recent
أخبار ساخنة

زيدان ينتقد التحكيم بعد التعادل مع إشبيلية ويؤكد: نستحق أكثر من نقطة

Nojoum
الصفحة الرئيسية
نجوم :
عبر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسبانى، عن غضبه من الأداء التحكيمى خلال مواجهة إشبيلية، التي انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل منهما، مساء الأحد، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا" بالموسم الجارى 2020-2021، وقال زيدان في المؤتمر الصحفى عقب المباراة: "أنا غاضب للغاية، نحن مستاؤون.. يجب توضيح قاعدة لمس الكرة لليد، إنها معقدة"، مضيفا "إذا كانت كرة ميليتاو ركلة جزاء، فهناك ركلة جزاء على لاعب إشبيلية".
وأضاف زيدان، في تعليقه على احتساب ركلة جزاء مثيرة لصالح إشبيلية لمسة يد على ميليتاو: "أنا لا أفهم قاعدة لمس اليد، لقد تحدثت مع الحكم لكي يشرح لي اللقطة، الأمر صعب لأننا نستحق أكثر من نقطة".
وواصل زيدان تصريحاته قائلا: "أنا غاضب، كنا نستحق الفوز، لكن الكلام لن يغير شيئًا"، مضيفا: "سنستمر في القتال، هناك 3 مباريات متبقية وما زالت لدينا فرصة".
وتابع مدرب ريال مدريد: "الشعور جيد، لقد أراد اللاعبون الفوز بالمباراة، أنا سعيد بذلك"، مضيفا "بدأنا المباراة بشكل سيئ، وبعد هدفهم حصلنا على فرص، خاصة في الشوط الثاني، كنا نستحق الفوز".
واختتم زيدان تصريحاته قائلا: "أنا أثق في كرة القدم وفي الحكام، لا أتدخل أبدًا في قراراتهم، لكن اليوم احتسبوا لإشبيلية ركلة جزاء ولم يحتسبوا نفس الكرة لنا".
ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة متفوقا بفارق المواجهات المباشرة عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثالث، فيما يأتي إشبيلية رابعا برصيد 71 نقطة.
ويأتي ريال مدريد بفارق نقطتين في ترتيب الليجا خلف أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة برصيد 77 نقطة.
وفشل ريال مدريد في اعتلاء صدارة ترتيب الدوري الإسباني، حيث لم يستغل تعادل برشلونة وأتلتيكو مدريد السلبي خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب "كامب نو".



google-playkhamsatmostaqltradent