recent
أخبار ساخنة

بالفيديو “الحر” يصدر جديده الغنائي “حس بيا”

Nojoum
الصفحة الرئيسية
نجوم :
أصدر الرابور المغربي “الحر”، جديده الغنائي الذي أطلق عليه عنوان “حس بيا” ، عبر قناته الرسمية على موقع تنزيل الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وذلك تزامنا مع وصولها إلى المليون مشترك.
وكتب ابن عروس الشمال مراد الحلحول المعروف فنيا بلقب “الحر” هذا العمل الفني ولحنه، فيما قام بتصويره على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرج  سليمان أفريج.
وقد لقي هذا العمل استحسانا كبيرا وإشادة من قبل الجمهور المغربي، الأمر الذي دفع الحر إلى التجاوب مع الكم الكبير من التعليقات الايجابية وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.
وكتب الحر لمتابعيه قائلا :” مشوكي من التفاعل مع الكليب و الحب الكبير لي كنشوفو من خلال التعاليق و الدعم ديالكم … من كل قلبي كنحي فريق العمل و اي واحد كيتيق ف مراد الحر ..”.

ويشار أن الحر قد اكتسب قاعدة جماهيرية مهمة بسبب أسلوبه الحزين في الكتابة والغناء الذي لامس من خلاله مشاعر الجمهور المغربي، وتعد أغنية “خليوني ” و “الغريب” من أنجح أعماله الغنائية، هذا اضافة الى الأعمال التي كتبها لمجموعة من الفنانيين المغاربة نذكر منها على سبيل المثال أغنية “حكاية المراية” للفنانة سعيدة فكري، وأغنية لازم علينا نصبروا” التي أداها الفنان زهير البهاوي.


google-playkhamsatmostaqltradent