U3F1ZWV6ZTIxNjQzNzMyNjIxX0FjdGl2YXRpb24yNDUxOTM2MzAzMzU=
recent
أخبار ساخنة

انفصال أحمد إبراهيم عن أنغام رسميًا.. وهذه التفاصيل الجديدة

نجوم :
حسم مصدر مقرب من الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم، الجدل الذي راج بقوة خلال الساعات الماضية بشأن وقوع الطلاق بينه وبين المطربة المصرية أنغام بعد زواج استمر عامًا كاملًا. وأكد المصدر وفقًا لـ”فوشيا” أن إجراءات الطلاق تمت خلال اليومين الماضيين عقب إعادة فتح المحاكم مجددًا بعد إغلاق استمر طوال الـ4 أشهر الماضية بسبب تداعيات فيروس كورونا.
وأضاف المصدر أن أحمد إبراهيم كان حريصًا على أن ينتهي الأمر بشكل ودي بينه وبين أنغام خاصة بعد أن أقدمت الأخيرة على رفع دعوى خلع إلا أن الإجراءات توقفت، مبينًا أن أنغام كانت ترغب في الحصول على قسيمة طلاقها لتُنهي علاقتها تمامًا بأحمد إبراهيم. وتابع المصدر أن جميع مساعي الصلح التي كانت تتوسط بوازع من أحمد إبراهيم باءت بالفشل نظرًا لإصرار أنغام على الطلاق، مردفًا أن الثنائي يعيشان وهما في حالة انفصال عن بعضهما ويعيشان بعيدين تمامًا.

وحول السبب وراء وقوع الطلاق أكد المصدر أن ابن أنغام الأكبر “عمر” هو الدافع الرئيسي لهذا الطلاق لأن أنغام أبقت على ابنها مقابل الاستغناء عن حياتها الزوجية، مشيرًا إلى أن ابنها وأحمد إبراهيم لم يكونا على وفاق منذ الزواج. وربما ما يعزز هذا الأمر هو ملاحظة الجمهور إقدام أنغام وأحمد إبراهيم على إلغاء متابعتهما لبعضهما في حساباتهما على موقع “إنستغرام”، وسط مطالب من الأخير بحسم جدل وقوع الطلاق من عدمه. وفي التفاصيل، فقد قامت أنغام بحذف جميع صورها مع أحمد إبراهيم من حسابها في “إنستغرام” بينما أبقى الأخير على بعض الصور بينهما ومنها تلك التي كان يتغزل فيها بأنغام.
ونشر أحمد إبراهيم صورة قبل ساعات عبر حسابه في “إنستغرام” وعلقّ قائلًا: “جاهز لفصل جديد” بينما تضمنت غالبية التعليقات مطالب بحسم الأمر. وقال متابع يُدعى سليمان الجزيري متسائلًا: “صحيح خبر الطلاق؟”، وأضاف حساب باسم توتا قائلة: “انا زعلت أما سمعت انك طلقت انغام رسمي”، وتساءلت أخرى قائلة: “فين أنغام؟”، وأردف حساب آخر يقول: “بعد ما اعلنوا ان انغام تتجوز وانت ريدى لفصل جديد!!!”. وكان الزواج قد تم بين أنغام وأحمد إبراهيم في الـ 18 من فبراير 2019 وحصلت وقتها “فوشيا”، على تفاصيل الزواج بأنه تم بشكل سري وأن الثنائي سافرا سويًا للكويت يوم 19 فبراير لحضور حفلها الذي كان مقررًا وقتها يوم الـ 21 من فبراير، ضمن فعاليات حفلات هلا فبراير.

الاسمبريد إلكترونيرسالة