U3F1ZWV6ZTIxNjQzNzMyNjIxX0FjdGl2YXRpb24yNDUxOTM2MzAzMzU=
recent
أخبار ساخنة

طبيب يكشف تطورات وتفاصيل الأزمة الصحية لـ خالد النبوي..

هيت بلادي : 
الحالة الصحية المتأزمة للنجم المصري خالد النبوي أقلقت الجمهور منذ يوم امس بعد اصابته بأزمة قلبية استدعت خضوعه لعملية قسطرة في القلب لتوسيع احد الشرايين، فما هي آخر تطورات حالته؟ وكيف سانده زملائه النجوم؟.
تطورات الحالة الصحية لخالد النبوي
نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي طمأن الجمهور عن الحالة الصحية للنجم خالد النبوي قائلا بأن وضعه الصحي مستقرا ونافيا تدهور حالته الصحية أو وفاته، موضحا بأن العملية التي اجراها عبارة عن توسيع أحد شرايين القلب، وذلك بعدما شعر بضيق فى التنفس.
بدروه، نفي الدكتور جمال شعبان استشاري القلب والأوعية الدموية الأخبار المتداولة عن وفاة خالد النبوي، وقال أنه ربما يحتاج إلى تدخل قريب في الشريان التاجي الأمامي بالدعامة أو جراحيًا .
وكتب جمال شعبان تدوينة عبر حسابه على فيس بوك، جاء فيها :" وفاة الفنان خالد إشاعة وعلى فكرة مثل هذه الإشاعات تؤدي إلي تدهور الروح المعنوية للشخص بالعناية المركزة وتفاقم حالته الحرجة من فضلكم لا داعي للتشيير قبل التحرى ".
واكد جمال شعبان بأن "الفنان مازال بالعناية المركزة بالقصر الفرنساوي بعد تركيب دعامة الحياة في الشريان التاجي الخلفي عقب جلطة حادة في الشريان التاجي الخلفي أدت إلى اختلال كهرباء القلب وهو في صالة الألعاب الرياضية وسقوطه مغشيا عليه ونقله إلى استقبال الحالات الحرجة ".

وشرح جمال شعبان بعض العوامل المؤدية للأزمة القلبية، واضاف قائلا "وبعد تعامل الأطباء مع الشريان التاجي الخلفي وهو الجاني في هذه الواقعة إلا أنه ربما يحتاج إلي تدخل قريب في الشريان التاجي النازل الأمامي بالدعامة أو جراحيًا، فالأزمة القلبية حصاد عوامل خطورة متعددة منها التدخين والتوتر والضغط المرتفع الصامت وارتفاع الدهون الضارة وحياة الخمول وسمنة البطن وربما مرض السكري الصامت مع وجود استعداد وراثي".
الاسمبريد إلكترونيرسالة