U3F1ZWV6ZTIxNjQzNzMyNjIxX0FjdGl2YXRpb24yNDUxOTM2MzAzMzU=
recent
أخبار ساخنة

البحث عن أم لنادية الجندى فى "نساء من ذهب"

هيت بلادي : 
تستعد الفنانتان المصريتان ​نبيلة عبيد​ و​نادية الجندي​ لخوض السباق الرمضاني لعام 2020 من خلال مسلسل "نساء من ذهب" وسط تكتم شديد عن هذا العمل.
وأعربت عبيد عن سعادتها بمشاركة الجندي الى جانبها في هذا العمل الدرامي، متمنية أن تقدما معاً عملاً درامياً يليق بتاريخهما الفني، وهو ما أكدته في حديث لصحيفة "الراي" الكويتية قائلة: "التحضيرات تشير إلى أننا سنكون على ميعاد مع عمل درامي متميّز، مع فريق عمل ومخرج متميزين".

وتلوح في الأفق أزمة حول اختيار ممثلة تجسد شخصية والدة نادية الجندي، بعد اعتذار أكثر من ممثلة عن هذا الدور وبينهنّ الممثلة المصرية إنعام سالوسة.
المسلسل يعتمد على 4 بطلات رئيسيات هن نادية الجندى ونبيلة عبيد، اضافة إلى هالة فاخر على أن يتم التعاقد مع البطلة الرابعة فى الأيام القليلة المقبلة،  حيث انتهت الجهة المنتجة مع الاتفاق مع معظم الفنانين المشاركين فى البطولة قبل الاعلان عن أسمائهم خلال الفترة المقبلة، كما تم معاينة عدد من أماكن التصوير فى لبنان الذى سيكون بها معظم مشاهد العمل.
ويشار الى أن مسلسل "نساء من ذهب" مأخوذ عن قصة أجنبية، ويعد السيناريو ويكتبه المؤلف أمين جمال من إخراج وائل إحسان، تدور أحداثه حول 4 بطلات يتعرضن لمواقف مختلفة هن نبيلة عبيد، نادية الجندي، ​هالة فاخر​، فيما يجري التعاقد مع البطلة الرابعة.
الاسمبريد إلكترونيرسالة