U3F1ZWV6ZTIxNjQzNzMyNjIxX0FjdGl2YXRpb24yNDUxOTM2MzAzMzU=
recent
أخبار ساخنة

ملكة جمال الكون 2019

هيت بلادي : 
 فازت ملكة جمال جنوب أفريقيا زوزيبيني تونزي (26 عاماً) بلقب ملكة جمال الكون ليل أمس الأحد في المسابقة التي أقيمت في استوديوهات تايلر بيري في أتلانتا جورجيا بالولايات المتحدة ، بعد تفوقها في جولات ملابس السباحة والفساتين المسائية وإجاباتها المتميّزة على الأسئلة حول القضايا الاجتماعية، إلى جانب خطابها الجميل في الفرصة الأخيرة لشرح لماذا يجب أن تفوز باللقب.
وقالت في ردها الأخير "لقد نشأت في عالم لم تكن فيه امرأة تشبهني - مع لون بشرتي ونوع شعري، لم يرني أحد أبدًا جميلة". وأضافت: "أعتقد أن الوقت قد حان ليتوقف هذا الاعتقاد اليوم. أريد أن ينظر الأطفال إلي ويرون وجهي الجميل، وأريد أن يروا وجوههم تنعكس فيه".
وتوّجت زوزي بتاج مرصع بالماس من مجوهرات معوض اللبناني، بينما كانت ترتدي فستاناً أبيض راق مع الكاب الطويل من العلامة الجنوب أفريقية Biji-La Maison de Coture.
وزوزي تعمل كأخصائية علاقات عامة. تخرجت بدرجة البكالوريوس في العلاقات العامة والإدارة من جامعة كيب بينينسولا للتكنولوجيا ، وفي عام 2018. استكملت الدراسات العليا في تكنولوجيا العلاقات العامة في جامعة كيب بينينسولا، وقبل فترة وجيزة من فوزها في مسابقة ملكة جمال جنوب أفريقيا. التحقت بفترة تدريب في مدرسة الدراسات العليا في قسم العلاقات العامة في أوجيلفي كيب تاون.

أما الوصيفتان فهما ملكة جمال المكسيك وملكة جمال بورتوريكو. وقالت صوفيا أراغون ، ملكة جمال المكسيك، في وقت سابق من المسابقة: "إذا لم تستخدم جمالك لمهمة كبيرة في حياتك، فسيكون مجرد زخرفة فارغة".
أما ماديسون أندرسون ملكة جمال بورتوريكو، فقالت "أن تكون في مرحلة ملكة جمال الكون ليس مجرد حلم". أعتقد أنني وجدت مهمتي. هذا اللقب هو رمز للتفاني والمرونة والمثابرة. أعتقد أن مهمتي هي أن أظهر للعالم أن السحر يحدث عندما نرفض الاستسلام لأن الكون يستمع دائمًا إلى القلب العنيد."
يُشار إلى ان ملكة جمال كولومبيا اللبنانية الأصل غابرييلا تافور نادر اختيرت من بين آخر 5 مشتركات وصلن  للنهائيات.
ستيف هارفي يخطيء من جديد
قدم الحفل المقدم المعتاد ستيف هارفي الذي ظهر وهو يرتدي بدلة باللونين الأخضر والذهبي. بالتأكيد لا ننسى أبداً خطأه الشهير في عام 2015 عندما أعلن عن الاسم الخاطيء لملكة الجمال، وهذا العام أخطأ ستيف هارفي من جديد لكن ليس بهذا الشكل الكارثي، فعندما كان يعلق على زي من وقت سابق من الأسبوع قال ملكة جمال الفلبين فازت في مسابقة أزياء وطنية. لكن المرأة التي تقف بجانبه قالت إنها ملكة جمال ماليزيا.
وكانت قد أفتتحت الحفل المغنية ألي بروك مع المتسابقات الـ90 اللاتي سرعان م اتم تصفيتهن إلى المتسابقات العشرين الأخريات، ثم المتسابقات الخمس الأخريات وهن: ملكات جمال جنوب أفريقيا، المكسيك، بورتريكو، كولومبيا وتايلاند.




الاسمبريد إلكترونيرسالة